Sunday 14 January 2018

أفضل التداول ، نظام كريس - قبعة صغيرة


زبياني - الوقت الحقيقي الصفقات والاستثمار 2 0.بسبب عدد قليل من رسائل البريد الإلكتروني وصلتني منذ توقفت عن نشر على بلدي بلوق، وأنا قررت أن فتح خدمة الاشتراك بأسعار رخيصة لأولئك الذين يريدون أو بحاجة إلى رؤية لي التجارة نظام بلدي في الوقت الحقيقي بلدي الصفقات في الوقت الحقيقي الصفقات فقط وسيتم نشر أي الثرثرة غريبة سرا على تويتر وهذا يعني إذا كنت ترغب في الانضمام، سيكون لديك لفتح حساب تويتر وسيكون لديك لطلب مني أن أضيف لك عبر تويتر أيضا، واسمحوا لي أن أعرف اسم المستخدم الخاص بك تويتر ضمن قسم الملاحظات الخاصة بك باي بال payment. You تحتاج إلى ما يكفي من المال لديك 5 وظائف، إما 5 أسهم أو 5 أجزاء، للحصول على أقصى استفادة من هذه الخدمة الاشتراك ل example. Stock A الأسهم B الأسهم C الأسهم D الأسهم E.1 2 الأسهم A 1 2 الأسهم A 1 2 الأسهم B 1 2 الأسهم B الأسهم C.1 5 الأسهم A 1 5 الأسهم A 1 5 الأسهم A 1 5 الأسهم A 1 5 الأسهم أ. إذا كان لديك أقل من 5 وظائف ، لا يزال بإمكانك استخدام هذه الخدمة الاشتراك ولكن سيكون لديك لاختيار البقع الخاصة بك في الصفقات التي تريد أن تجعل الأسهم سوف يكون اختيارك الشخصي الخاص يرجى أن يكون بعض الحس السليم وعدم وضع كل ما تبذلونه من المال في مخزونات عالية المضاربة لا يزيد عن 1-2 أسهم التكنولوجيا إذا كنت تستطيع تحمل 6-10 المواقف التي هي أفضل من ذلك. في تويت، وسوف أقول أشياء مثل. طويلة 5 أسهم - يعني أن تستثمر بشكل كامل على الرغم من أنك يجب أن يكون دائما نقدية إضافية على الجانب. بيع 1 الأسهم - يعني إذا بدأت مع 5 أسهم أجزاء ثم الآن لدي 4 سنوات. 3 أطوال - يعني الوضع الحالي هو 3 أسهم طويلة أو 3 أجزاء. شراء 1 الأسهم - يعني إذا بدأت مع 3 أسهم ثم الآن لدي 4 أسهم longs. We ذاهب للعمل محفظة على أساس النظام الخاص بي، ولكن تحصل على اختيار الأسهم الخاصة بك تريد بدلا من اتباع الأسهم أحب لأن كل الأسهم لديها سلوكها وتقلبها الخاص، 10 مواقف من الواضح أن أفضل من 5 بدلا من ذلك، هل يمكن أن يكون الجاسوس كما المخزون الخاص بك وتقسيمه إلى 5 portions. i سوف محاولة لتحصل على أن نرى أن نهجي المنطقي في الواقع، فقد ولدت مجموعة جديدة كاملة من التجار الذين يستخدمون هذا النظام تذكر، وقد كتب كتابي في عام 2008، وكنت أجري الصفقات الوساطة بلدي التحقق منها ابتداء من عام 2007 شهدت العديد من التجار والمستثمرين الضوء وتحقق نتائج مذهلة على خاصة بهم. إذا كنت لديك أي سؤال، لا تتردد في الكتابة. تكلفة تويت التداول الخاص في هو 5 95 الشهر وسيتم بايبال حساب تلقائيا كل شهر حتى إلغاء. الرابط إلى بلدي الحرة الأخرى غير القائمة على الاشتراك ولكن لديها أكثر من ذلك بكثير حساب الثرثرة تويتر لأكثر من 25،000 أتباع يمكن العثور عليها في كتاب أفضل نظام التداول. أفضل نظام التداول كتاب الاستعراض. أفضل نظام التداول من قبل كريس بيني مراجعة الكتاب. أفضل نظام تجاري من قبل كريس بيني يشرح كيفية جعل كبير سوق الأسهم عوائد في المدى الطويل تاجر أو المستثمر. أفضل نظام التداول هو فقط 37 صفحات تغطي لتغطية، لكنه يقدم نظرية مثيرة للاهتمام للازدهار من خلال أي ظروف السوق و لإعطائك بعض السياق، كريس بيني تستخدم ليكون طبيب But. Now أنها تنفق أيامها التالية وتداول الأسواق بدوام كامل حتى تتمكن من الرهان أن أساليبها يجب أن تكون مربحة إذا تخلى عن مثل هذه المهنة مربحة لذلك. حافظ على قراءة هذا كتاب مراجعة لمعرفة المزيد قليلا عن أفضل نظام التداول وما إذا كان أو لا هو الكتاب الاستثمار الصحيح بالنسبة لك. لماذا أوصي أفضل نظام التداول. أفضل نظام التداول هو في الواقع كتاب بسيط جدا بعد كل شيء ، انها فقط 37 صفحة لذلك، يمكنك قراءتها أساسا في جلسة واحدة والمثير للدهشة، لمثل هذا الكتاب القصير أنه يقدم فكرة مثيرة جدا للاهتمام التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير النهج الخاص بك لتداول سوق الأوراق المالية. كريس قبعة صغيرة يقوم بعمل جيد من سحب معا وعدد من الأفكار والمفاهيم المعروفة من أساطير السوق، مثل جيم كرامر و وارن بافيت ثم يضيف لها تطور مثيرة للاهتمام الذي يفتح طريقة فريدة من نوعها للتفكير في التداول والاستثمار أن معظم المشاركين في سوق الأسهم لا تنظر حتى في النظر. على الرغم من أن والكتاب نفسه كان بسيطا جدا وسهلة القراءة، وكان هذا الفكرة الفريدة والمثيرة للاهتمام يقودني أن يوصي أفضل نظام التداول ككتاب أن معظم المستثمرين الأفراد يجب أن تقرأ عندما بدأت للتو من الغريب بعد اسمحوا لي أن أقول لك أكثر من ذلك بقليل أفضل جزء من أفضل نظام التداول. يتركز أفضل نظام التداول على فكرة واحدة بسيطة وبينما لا أريد أن أعطي الكتاب بعيدا، فإنه من المهم أن تفهم ما يمكن توقعه قبل g o خارج وشراء الكتاب لنفسك حتى أطروحة الرئيسية للكتاب هو this. The أفضل نظام التداول يصف عقلية للاستثمار الذي يمزج التداول على المدى القصير والاستثمار على المدى الطويل كريس بيني يدعو إيجابيات وسلبيات كل طريقة، و ثم يناقش كيف يمكنك الجمع بين هذه الأساليب من أجل التوصل إلى نهج سوق الأوراق المالية التي يمكن أن تجعلك المال على المدى القصير، وكذلك إنشاء محفظة طويلة الأجل التي من شأنها أن تساعدك على بناء ثروتك مدى الحياة يبدو جميلة، حق جيد ويوضح أفضل نظام تجاري لماذا يفشل معظم التجار على المدى القصير، ولماذا معظم شراء وعقد المستثمرين دون الحصول على عوائد يحلمون بها ثم يضع الكتاب إطار صنع القرار يمكنك اتباعها لتكون على حد سواء مستثمر على المدى الطويل و على المدى القصير التاجر أفضل نظام التداول هو الأفضل لأنه يجمع بين الجوانب الإيجابية للتجار على المدى القصير والمستثمرين على المدى الطويل يجعل من المنطق الصحيح. وبصدق، كريس بيني إيسن ر أول شخص للتوصل إلى هذه الفكرة واحدة من أكثر جيدا إن المستثمرين المعروفين الذين يتحدثون عن هذا النمط هو نيكولاس دارفاس الذي يحدد هذا النهج الفني في كتابه كيف أعددت 2،000،000 في سوق الأوراق المالية. ولكن في حين أن كتاب دارفاس يخصص فقط فصلا واحدا لهذا النهج الاستثماري الهجين للاهتمام، يستكشف نظام التداول الأفضل هذا فكرة حصرا وكمستثمر الفرد أو التجزئة، وإذا كان هذا إيسن ر شيء كنت جلس على محمل الجد وفكرت حول ثم أنصح قراءة أفضل نظام التداول لنفسك. ولكن اسمحوا لي أن أحذر فقط، في حين أن هذا الكتاب هو جيد جدا وأنا في الواقع إعادة قراءتها عدة مرات، انها ليست الكأس المقدسة من سوق الأوراق المالية تستثمر الكتب لذا حذر من أن يكون حذرا. هنا لماذا قد ترغب في تجنب أفضل نظام التداول. هناك شيء واحد يجب أن أحذرك قبل أن التسرع لشراء أفضل نظام التداول لذلك اسمحوا لي أن أقول إذا كنت إعادة مستثمر من ذوي الخبرة جدا أو التاجر مع 10 أو 15 عاما من التداول تحت الحزام الخاص بك، قد تجد هذا الكتاب ليكون قليلا الابتدائية زائد. إذا كنت إعادة وتبحث عن تكتيكات تجارية محددة أو مؤشرات لمشاهدة، ثم كنت على الارجح سوف يكون بخيبة أمل من قبل أفضل نظام التداول هذا ق لأنه في حين أن الكتاب يقوم بعمل عظيم يحدد نظرية كريس بيني ق نهج ذكي للاستثمار، وهناك عدد قليل فقط صفحات قصيرة مخصصة للرسوم البيانية انها الساعات ومؤشرات التحليل الفني التي تستخدمها في أي يوم تداول معين. لذلك نضع في اعتبارنا أن هذا الكتاب هو أكثر تركيزا على النهج النظري سيكون لديك للعثور على التكتيكات الخاصة بك لتنفيذ نظرية. أفضل نظام التداول النهائي Word. The أفضل نظام التداول هو كتاب جيد جدا أن أشعر بالراحة التوصية إلى المبتدئين والتجار وسيطة وإذا كنت لم تدرس نهج تيشنوفونداليستيست ثم هذا الكتاب هو أفضل وسيلة للحصول على التمهيدي سريع في هذه المدرسة من التفكير Plus. The أفضل نظام التداول الكتاب هو قراءة سريعة حقا لذلك أوصي لك شراء أفضل نظام التداول على الأمازون اليوم وسوف تحصل بسرعة جدا تتعرض ل فكرة التداول الجديدة. أفضل نظام التداول التفاصيل والفيديو استعراض الكتب. كتب التداول الأخرى قد يعجبك. كريس Beanie. Chris قبعة صغيرة هو تاجر المهنية والمستثمر كريس كان تاجر 1 المستثمر من أصل 40،000 التجار كما تم التحقق من قبل طرف ثالث الموقع خلال واحدة من أسوأ الانكماش الاقتصادي في التاريخ الأمريكي - من يوليو 2007 إلى يوليو 2008 ومن يوليو 2008 إلى يوليو 2009 في كل من هذين العامين، كريس اكتسب أكثر من 200 في حساب الوساطة له يعتبر أفضل نظام التداول من قبل العديد من أن تكون واحدة من أفضل الكتب التداول في سوق الأسهم أو أفضل الكتب التداول اليوم المتاحة اليوم. ما يقوله العملاء السابقون عن الكتاب، أفضل نظام التداول الاستثمار 2 0.Beanie، أتمنى أن أتمنى لكم أفضل في السنوات الجديدة أنا أتباع متعطشا من بلوق و من نظام التداول الذي تستخدمه أريد أن أشكركم على إظهار لي وسيلة ناجحة للتجارة وكذلك تطوير الانضباط لتنفيذ ذلك لقد ولدت الكثير من بفي في هذا العام الماضي الذي مكنني من إظهار ربح في دي سنة صعبة أتمنى أن تستمر بلوق R هيفيتز. شكرا على كل ما تبذلونه من الأفكار على الرغم من أنني حافظت على نهج محافظ جدا أنا ما زلت حتى 18 في ثلاثة أشهر بلدي محفظة صغيرة 30000 ولكن أنا واثق مع النهج الخاص بك وسوف تنمو باطراد سريني R. Your النظام يعمل بشكل جيد جدا لا أستطيع الانتظار أن أعتبر الخطوة التالية كذلك شكرا مرة أخرى إيريك U. Just حصلت على القيام به قراءة دليل وأنه مثير للإعجاب جدا وسوف تضطر إلى إعادة قراءة ذلك بضع مرات دليل نيرانجان A. Great لقد تم التداول بطريقة مماثلة ومع ذلك كان تجربة التعلم صعبة لوقف الرغبات كنت قد تعلمت هذا منذ وقت طويل انها سا فكرة بسيطة أوضح بطريقة بسيطة عظيم الفاصوليا وظيفة محمد S. شكرا جزيلا، قبعة صغيرة النظام الخاص بك هو رائع حقا وليام وو. من جانب الطريق، وأفضل جزء حول طريقة التداول الخاص بك هو بساطته بعد أن قلت ذلك، من الصعب أن تفصل من جميع الضوضاء الأخرى في رأسي من الأشياء التي تعلمتها في مكان آخر لتكون ناجحة مع الطريقة الخاصة بك، فإنه يأخذ جهدا واعيا لسحب وتبسيط توضيح واحد ست هينكينغ وزيادة صبر واحد يجب أن يكون هناك تركيز واحد على التمسك مع ما كنت تبني، وليس لتخفيف ذلك مع مجموعة من النظريات التجارية الأخرى والأساليب مفهوم كل ذلك منطقي أنا بالتأكيد الطريق إلى الأمام مع بلدي التداول بعد قراءة الدليل الخاص بك حصلت لي أن أفكر في أن وسيلة جيدة وبسيطة للحصول على ابنتي في كل هذا شكرا لجميع العمل والوقت الذي وضعت في مشاركاتك Westley. I تم استخدام النظام الخاص بك لتجارة سبي آخر بضعة أسابيع مع نتائج عظيمة التقلب الأخير جعلت لتقلبات كبيرة، مما يجعل سبي أداة تجارية جيدة جدا شكرا مرة أخرى بيت الأول، CA. Beanie، أنا ذهبت من خلال دليل الخاص بك بضع مرات، وفكرت في ذلك أنا أحب ذلك يجعل شعور أحب طريقك في التفكير في الأعمال B سوليفان، MO. Your دليل موجزة وسهلة الفهم كنت إعادة إعطائها عمليا بعيدا Kalleen. Tonight، وأنا أقول لك أنني اشتريت مخطوطة في فبراير منذ 2 1، ولدي جعلت العديد من الحرف مع أغ عين من 42،471 وهذا هو 42 9 زيادة في قيمة الحساب هذا صحيح، وهناك المزيد في المستقبل الأربعاء كنت قد خططت لترك شهادة جديدة مع نتائجي اعتبارا من نهاية أبريل ثلاثة أشهر فقط من الصعب بالنسبة لي أن أصدق أنا سعيد جدا وأنا سعيد جدا لقد وجدت لك على شبكة الإنترنت باربرا L Iowa. I لم تدفع للنصائح الأسهم أو أنظمة قبل ذلك لا أعرف ما هي النظم الأخرى مثل أو كم يكلفون، ولكن بعد قراءة مخطوطة أفعل العمل أقل وكسب المزيد من المال وأعتقد أنني جعلت أموالي في مثل 9 45 يوم التداول الثاني مع النظام الخاص بك هذا هو وقت كبير لكسب المال مع النظام الخاص بك في أن هناك قدرا كبيرا من التقلبات هذه الأيام على الرغم من ذلك، أنا انخفض إلى أكثر من 5000 دولار أمريكي عندما حصلت على مخطوطة منذ حوالي شهرين الآن إم حوالي 1000 إذا استمر هذا، مدرب بلدي أفضل مشاهدة خطوه Anon. Beanie أنا وجود سوو الكثير من المرح الآن - في الواقع النظام الخاص بك هو بسيط جدا وبالنسبة ل متوسط ​​التاجر فمن السهل جدا أن تفوت نقطة التداول وأفضل الطرق ل التجارة أعتقد أن كل من يريد أن يتاجر بشكل جيد يحتاج لشراء مخطوطة أشعر وكأنه معجزة قد حدث لي أنا سوسسفول أخيرا أنا الحصول على القيام بما أحب أكثر - التداول وجعل أنا أشكركم على كل ما تبذلونه من التعليقات، نكت وتعليق أنيق وأنا أعلم لا يزال لدي لمعرفة الكثير أكثر لقد تداولت لسنوات عديدة، وكان وسطاء إدارة أموالي وانتهى الأمر بفقدان الكثير من المال ولكن الآن سوف تكون قادرة على جعل خسائر بلدي طويلة الأجل تذهب بعيدا باربرا L أيوا. Hi بيني، جينيوس لقد تلقيت دليلك اليوم وانطباعي الأول كان لا يوجد شيء هنا - قبل فتحه بدأت قراءته وكان ضرب من كم معنى يجعلني أقرأ كل شيء وسوف قراءة ذلك عدة مرات أنا لديك العديد من الأسئلة ولكن لن تشكل كل منهم حتى أراجعه كنت متحمسا جدا حول قراءة الدليل الخاص بك أن فاتني نصف المعلومات في أطفالي ق 4H اجتماع بد - أمراض النساء والتوليد، كاليفورنيا. شكرا لمساعدتكم، قراءة النظام الخاص بك 3 مرات حتى الآن و انها جعل الكثير من الشعور الفظيع يمكن ر الانتظار لمحاولة الخروج - أنا في الوقت الراهن حصلت على أفضل جزء من 100K تعادل في أسهم لإنتاج المكالمات المشمولة أنها آمنة إلى حد ما وتنتج حوالي 24 في السنة سوف تبدأ مع 5K التداول في طريقك و إذا أنا على ما يرام، أنا سوف تبدأ لإضافة إلى هذا الشيء فشيئا لذلك شكرا مرة أخرى مع أطيب التحيات من أيرلندا م، Ireland. Beanie، وأنا حقا نقدر المخطوطة لقد تم الاستثمار في الأسهم لسنوات عديدة وهذا الماضي سنة اعتقدت أنني سوف تحسين عوائد بلدي عن طريق خيارات الأسهم لذلك قضيت ثروة صغيرة على التدريب والتدريب ولم تكن النتائج المتوقعة أنا سعيدة مع النظام الخاص بك، وأنه يجعل الكثير من الشعور بالنسبة لي شكرا مرة أخرى لتقاسم النظام الخاص بك أب Utah. I مثل الأفكار الجيدة وبما أن بلدي التداول ليس كل ما أود أن يكون، خرجت على طرف أحسب أسوأ حالة السيناريو هو أنه لن يكون أكثر من واحد ذهبت التجارة سيئة وسوف أقول أن أنا مندهش سارة كنت أتوقع حقا للحصول على ممزق قبالة إلى طيب لي لحظة للتفاف دماغي حول الفكرة، ولكن أنا م تباع على ذلك الآن لا أستطيع الانتظار لتداول بلدي القائمة لإغلاق عندما يفعلون، سأبدأ برووفينغ مفهوم مع 100 سهم من الجاسوس بعد أن يصبح وسيلة طبيعية على التجارة، وأنا أبروف مفهوم، وسوف ليرة لبنانية إضافة المزيد من الأسهم بسعادة شكرا دت California. Hi تلقيت دليل الجمعة الماضي قراءتها لتغطية لتغطية خلال نهاية الأسبوع أفكارك جعلت الكثير من الشعور مثل الكثير من الآخرين، لقد تم التداول مثل الروح المفقودة لسنوات عديدة مع أي شيء لتظهر لذلك بدأت تطبيق منهجية اخترت سم نيويورك. منذ الحصول على مخطوطة الأسبوع الماضي لقد طبقت على 3 أسهم مع نجاحا كبيرا، لقد فعلت 6 الصفقات و 5 6 تم مربحة كان الآخر خسارة الحد الأدنى 02 للسهم الواحد ولكني لا أدفع أي عمولات أخرى من رسوم الصرف لذلك هو حقا برنامج جيد بالنسبة لي R بيرد، ميسوري. شكرا للمخطوطة كان قراءة كبيرة، وأعطاني بعض التفكير البصري واضح كان يستحق كل بنس هو اسمك اللقب b إياني لست متأكدا من أن ندعو لكم أنا رن مع اثنين من الركبتين الاصطناعية من إعطاء للآخرين حياتي كلها، وأنا الآن في موقف حيث أن أي من النظم الاجتماعية لدينا سوف تساعدني لأن لدي رخصة رن قيمة، ولذا فإنني سوف مساعدة نفسي، وجعل ثلاث مرات الأجر بالساعة مع رؤى كنت قد قدمت لي سأنجح لأنني صبور، وسوف تفعل الصفقات بطريقة قناص يتتبع بصمته بارك الله فيكم، وعائلتك التحيات، كارل كارل C، كولورادو. Beanie، انها بسيطة جدا الآن أرى ضوء H صغير، فلوريدا. العين قبعة صغيرة، تلقيت النظام الخاص بك في الأسبوع الماضي، وأنا سعيدة بسعادة كم من السهل أن نفهم كان أنا صاحب العمل لحسابهم الخاص حتى أعرف بالضبط ما كنت تتحدث عن المنطق والبساطة من النظام الخاص بك هو مذهل أنا فقط يمكن أن نؤمن أنا لا يمكن أن الرقم ر من كل هذه السنوات يجري في السوق كنت أتمنى لو كان النظام الخاص بك في يدي عاجلا لذلك لن تضطر إلى إضاعة أموالي القلق حول ما الأسهم لاختيار المقبل فمن بسيط جدا وبعيدا مع ر انه عاطفي صعودا وهبوطا السفينة الدوارة الشعور تحملت مع السوق تذبذب أنا ذاهب إلى القيام بأشياء مختلفة وسوف تطبق النظام الخاص بك ابتداء من الأسبوع المقبل شكرا جزيلا لك كارين B كاليفورنيا. Beanie، لديك أعظم الأفكار والنهج الأكثر فائدة ل والسوق هناك، واعتقدت أنني رأيت كل شيء في البداية، اعتقدت كنت تبيع بعض القرف الأبخرة، ولكن بعد أن قرأته وأنا أدرك أن إعادة المنطقي لذلك، الثاقبة، وذكي جدا المعلم أردت فقط أن نرسل لك شهادة لأنك في ساعدني كثيرا شكرا لك، وأنا ذاهب إلى حكم السوق D نغوين، تكساس. بياني، أنا أحب ش رجل، على كل ما تبذلونه من مساعدة كان يفعل ذلك طريقك مثل مجرد قتله، حساب التداول بلدي و إيرا ألغيت كل ما عندي الاشتراكات المتأنق، وأعتقد أنك ستعمل ستعمل تكون مشهورة يوم واحد J مان، إلينوي. بياني، وقدم ثروة صغيرة حتى الآن تداول أفكارك بدأت مع 28K فقط اخترت للعب لأنني أحب هذه الأسهم لأول مرة في حياتي أنا أشعر أنني يمكن أن تفعل هذا لي فينغ أشكركم من أسفل قلبي C تايلر. حلو، جاء كتاب المخطوطة يوم الاثنين لمدة أسبوعين قرأت ذلك نعم، لغتي الإنجليزية جيدة بما فيه الكفاية لذلك وأنها مماثلة تقريبا مع أفكاري الخاصة أن لدي لستة أو سبع سنوات ولكن مع اثنين من المزيد من الأفكار منكم أن يساعدني على أكثر تركيزا من الأشياء الصحيحة أنا ألعب في السنوات الأخيرة مع هيبس والخيارات والحساب المدروس أغ ولكن الطريقة السهلة طريقك هو أفضل وسيلة، وأعتقد C ويلمان .

No comments:

Post a Comment