Saturday 16 December 2017

البديل تداول نظام التنظيم


نظام التداول البديل - أتس ما هو نظام التداول البديل - أتس نظام التداول البديل (أتس) هو نظام التداول الذي لا ينظم كتبادل، ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. إن أنظمة التداول البديلة تكتسب شعبية في جميع أنحاء العالم وتمثل الكثير من السيولة الموجودة في قضايا التداول العام. وقدم المجلس الأعلى للرقابة اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 وهو مصمم لحماية المستثمرين وحل أي شواغل تنشأ عن هذا النوع من نظام التداول. ويتطلب تنظيم المنشطات الأمفيتامينية تنظيم سجلات أكثر صرامة ويتطلب إعداد تقارير أكثر كثافة بشأن قضايا مثل الشفافية بمجرد وصول النظام إلى أكثر من 5 من حجم التداول لأي أمن معين. انهيار نظام التداول البديل - أتس العديد من أنظمة التداول البديلة مصممة خصيصا لمطابقة المشترين والبائعين الذين يتاجرون بكميات كبيرة جدا (في المقام الأول التجار المحترفين والمستثمرين). كما أن المؤسسات غالبا ما تستخدم المنشطات الأمفيتامينية للعثور على الأطراف المقابلة للمعاملات بدلا من تداول كتل كبيرة من الأسهم في البورصة العادية، وهي ممارسة يمكن أن تؤدي إلى تحريف سعر السوق في اتجاه معين، اعتمادا على رسملة سوق أسهم معينة وحجم التداول. وتشمل الأمثلة على أنظمة التداول البديلة، على سبيل المثال لا الحصر، شبكات الاتصالات الإلكترونية وشبكات العبور وأسواق الاتصال. كفر 242.301 - متطلبات أنظمة التداول البديلة. xA7 242.301 متطلبات أنظمة التداول البديلة. (أ) نطاق القسم. يجب أن يتوافق نظام تجاري بديل مع المتطلبات الواردة في الفقرة (ب) من هذا القسم، ما لم يكن هذا النظام التجاري البديل: (1) مسجل كتبادل بموجب المادة 6 من القانون، (15 أوسك 78f) (2) من التسجيل كتبادل بناء على الحجم المحدود للمعامالت التي تم إجراؤها) 1 (يتم تسجيله كوسيط وسيط بموجب القسم 15) ب (أو 15 ج من القانون) 15 أوسك 78o) b (و 78o-5 (، (أ) الأوراق المالية الحكومية، على النحو المحدد في القسم 3 (أ) (42) من القانون، (15 أوسك 78c (أ) (42)). (ب) اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء العكسي التي تشمل فقط الأوراق المالية المدرجة في الفقرة (أ) (4) (2) (أ) من هذا القسم (ج) أي وضع أو استدعاء أو خيار أو امتياز على أمن حكومي، (1) يتم تداولها في واحد أو أكثر من البورصات الوطنية للأوراق المالية أو (2) التي يتم نشر الاقتباسات (د) من خلال نظام تسعير آلي تديره جمعية الأوراق المالية المسجلة و (د) ورقة تجارية. (5) معفى، مشروط أو غير مشروط، بأمر من اللجنة. بعد تطبيق هذا النظام التجاري البديل. من واحد أو أكثر من متطلبات الفقرة (ب) من هذا القسم. ولن تمنح اللجنة هذا الإعفاء إلا بعد أن تقرر أن هذا الأمر يتفق مع المصلحة العامة وحماية المستثمرين وإزالة العوائق التي تحول دون إنشاء نظام سوق وطني وإكماله. (ب) الاحتياجات. ويتعين على كل نظام تجاري بديل يخضع لهذه اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية، عملا بالفقرة (أ) من هذا الفرع، أن يمتثل للشروط الواردة في هذه الفقرة (ب). (1) تسجيل الوساطة والتاجر. ويتعين على النظام التجاري البديل أن يسجل بصفته وسيط تاجر بموجب المادة 15 من القانون (15 أوسك 78o). (1) يقدم النظام التجاري البديل تقريرا أوليا عن النموذج أتس، XA7 249.637 من هذا الفصل، وفقا للتعليمات الواردة فيه، قبل بدء التشغيل ب 20 يوما على الأقل كنظام تجاري بديل. أو إذا كان نظام التداول البديل يعمل اعتبارا من 21 أبريل 1999، في موعد أقصاه 11 مايو 1999. (2) يقوم نظام التداول البديل بتقديم تعديل على المنشطات الأمفيتامينية قبل 20 يوما تقويميا على الأقل من تنفيذ تغيير جوهري على تشغيل نظام التداول البديل. '3' إذا أصبحت أي معلومات واردة في تقرير التشغيل الأولي المقدم بموجب الفقرة (ب) (2) '1' من هذا الفرع غير دقيقة لأي سبب من الأسباب ولم يبلغ عنها من قبل إلى اللجنة كتعديل بشأن المنشطات الأمفيتامينية، فإن البديل يجب على نظام التداول أن يقدم تعديلا على النموذج أتس لتصحيح هذه المعلومات في غضون 30 يوما تقويميا بعد نهاية كل ربع سنة تقويمية يعمل فيها نظام التداول البديل. '4'يجب على النظام التجاري البديل أن يقدم على وجه السرعة تعديلا على المعلومات المتعلقة بتصحيح المنشطات الأمفيتامينية التي سبق الإبلاغ عنها في نموذج المنشطات الأمفيتامينية بعد اكتشاف أن أي معلومات مقدمة بموجب الفقرات (ب) (2)' 1 'أو' 2 'أو' 3 ' كان غير دقيق عند تقديمه. '5' يقدم النظام التجاري البديل فورا تقريرا عن وقف العمليات عن المنشطات الأمفيتامينية، وفقا للتعليمات الواردة فيه عند التوقف عن العمل كنظام تجاري بديل. '6' يشكل كل إشعار أو تعديل مقدم عملا بهذه الفقرة (ب) (2) x201Creportx201D بالمعنى الوارد في الأبواب 11 ألف و 17 (أ) و 18 (أ) و 32 (أ) و (15 أوسك 78k - 1 - 78 (أ) 78 (أ) و 78 (أ))، وأية أحكام أخرى سارية في هذا القانون. '7' تعتبر التقارير المنصوص عليها في الفقرة (ب) (2) من هذا الفرع مودعة لدى استلامها من قبل شعبة تنظيم السوق، المحطة 10-2، في المكتب الرئيسي للجنة في واشنطن العاصمة. ويجب تقديم النسخ الأصلية المكررة للتقارير المنصوص عليها في الفقرات (ب) (2) (1) إلى (5) من هذا القسم مع موظفي المراقبة المعينين على هذا النحو من قبل أي منظمة تنظيم ذاتي وهي سلطة الفحص المعينة للتجارة البديلة وفقا للمادة XA7 240.17d-1 من هذا الفصل في وقت واحد مع تقديمها إلى اللجنة. وتقدم نسخ من التقارير المطلوبة بموجب الفقرة (ب) (9) من هذا القسم لموظفي المراقبة في هذه السلطة الذاتية التنظيم عند الطلب. وتعتبر جميع التقارير المقدمة عملا بالفقرة (ب) (2) والفقرة (ب) (9) من هذا القسم سرية عند تقديمها. (3) عرض العرض والوصول التنفيذ. '1'يتوافق نظام تجاري بديل مع الشروط المبينة في الفقرة (ب) (3)' 2 'من هذا الفرع، فيما يتعلق بأي مخزونات من نظام إدارة الحركة الجوية يكون فيها النظام التجاري البديل: (ب) خلال ما لا يقل عن 4 من في الأشهر الستة التقويمية السابقة، متوسط ​​حجم التداول اليومي بنسبة 5 في المائة أو أكثر من متوسط ​​الحجم اليومي لحصة الأسهم في نظام إدارة المواد الوطنية على النحو المبلغ عنه في خطة فعالة لإعداد التقارير عن المعاملات. '2'يوفر هذا النظام التجاري البديل إلى بورصة الأوراق المالية الوطنية أو الرابطة الوطنية للأوراق المالية أسعار وأحجام الطلبات بأعلى سعر شراء وأدنى سعر بيع لمثل هذا المخزون من الأرصدة الوطنية للأرصاد الجوية. عرض أكثر من شخص واحد في نظام التداول البديل. لإدراجها في بيانات الاقتباس التي تتيحها البورصة الوطنية أو الرابطة الوطنية للأوراق المالية للبائعين عملا بالقرار XA7 242.602. '3' فيما يتعلق بأي أمر يتم عرضه عملا بالفقرة (ب) (3) '2' من هذا الفرع، ينص نظام تجاري بديل على أي وسيط تاجر لديه حق الوصول إلى البورصة الوطنية أو رابطة الأوراق المالية الوطنية التي فإن نظام التداول البديل يوفر الأسعار والأحجام للأوامر المعروضة وفقا للفقرة (ب) (3) '2' من هذا القسم، والقدرة على تنفيذ معاملة مع هذه الأوامر هي: (أ) أي ما يعادل قدرة هذا الوسيط - إجراء معاملة مع الطلبات الأخرى المعروضة في البورصة أو الجمعية و (ب) بسعر سعر الشراء الأعلى سعرا أو أدنى سعر بيع أمر عرض لأقل من الحجم التراكمي لهذه الطلبات بأسعار دخلت فيه في مثل هذا السعر. أو حجم التنفيذ الذي يسعى إليه وسيط التاجر. (4) رسوم. ولا يجوز لنظام التداول البديل أن يفرض أي رسوم على تجار الوساطة الذين يحصلون على نظام تجاري بديل من خلال بورصة وطنية للأوراق المالية أو رابطة وطنية للأوراق المالية. وهو ما يتنافى مع الوصول المعادل لنظام التجارة البديلة الذي تقتضيه الفقرة (ب) (3) '3' من هذا الفرع. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان تبادل الأوراق المالية الوطنية أو رابطة الأوراق المالية الوطنية التي نظام تجاري بديل يوفر أسعار وأحجام أوامر بموجب الفقرتين (ب) (3) '2' و (ب) (3) '3' من هذا القسم والقواعد المصممة لضمان الاتساق مع معايير الوصول إلى الاقتباسات المعروضة على هذا التبادل الوطني للأوراق المالية، أو السوق التي تديرها هذه الرابطة الوطنية للأوراق المالية. لا يجوز لنظام التداول البديل أن يفرض أي رسوم على الأعضاء المخالفين لذلك، ولا يكشف عنها بالطريقة التي يقتضيها ذلك، أو لا تتفق مع أي معيار من سبل الوصول المعادلة التي تحددها هذه القواعد. '1'يتوافق نظام تجاري بديل مع الشروط الواردة في الفقرة (ب) (5)' 2 'من هذا الفرع، إذا كان هذا النظام التجاري البديل خلال 4 أشهر على الأقل من الأشهر الستة التقويمية السابقة: (أ) إلى أي مخزونات نمس. 5 في المائة أو أكثر من متوسط ​​الحجم اليومي في ذلك الضمان المبلغ عنه بموجب خطة فعالة لإعداد التقارير عن المعاملات (ب) فيما يتعلق بأمن حقوق الملكية الذي لا يمثل مخزونا من نظام إدارة الحركة الوطنية والتي يتم الإبلاغ عن المعاملات فيها إلى منظمة ذاتية التنظيم. 5 في المائة أو أكثر من متوسط ​​حجم التداول اليومي في ذلك الأمن الذي تحسبه منظمة التنظيم الذاتي التي تبلغ عنها هذه المعاملات (ج) وفيما يتعلق بالأوراق المالية البلدية، فإن 5 في المائة أو أكثر من متوسط ​​الحجم اليومي المتداول في الولايات المتحدة أو (د) فيما يتعلق بأوراق الدين للشركات، 5 في المئة أو أكثر من متوسط ​​الحجم اليومي المتداولة في الولايات المتحدة. (أ) وضع معايير مكتوبة لمنح النفاذ إلى التداول في نظامها (ب) عدم حظر أو تقييد أي شخص على نحو غير معقول فيما يتعلق بالوصول إلى الخدمات التي يوفرها هذا النظام التجاري البديل بتطبيق المعايير المحددة بموجب الفقرة (ب) (5) (أ) من هذا القسم بطريقة غير عادلة أو تمييزية (ج) إنشاء وحفظ سجلات: (1) جميع منح الوصول، بما في ذلك لجميع المشتركين، أسباب منح هذا الوصول و (2) جميع حالات الرفض أو القيود (د) الإبلاغ عن المعلومات المطلوبة في النموذج أتس-R (XA7 249.638 من هذا الفصل) فيما يتعلق بالمنح والحرمان والقيود المفروضة على الوصول. '3' على الرغم من الفقرة (ب) (5) '1' من هذا الفرع، لا يلزم أن يكون هناك نظام تجاري بديل يمتثل للشروط الواردة في الفقرة (ب) (5) '2' من هذا الفرع، النظام:) ب (ال يتم عرض أوامر العمالء هذه ألي شخص عدا موظفي نظام التداول البديل و) ج (يتم تنفيذ هذه األوامر بسعر هذا الضمان الذي يتم نشره من خالل خطة فعالة لتقارير المعامالت. أو مشتقة من هذه الأسعار. (6) قدرة وسلامة وأمن الأنظمة الآلية. '1'يتوافق نظام التبادل التجاري البديل مع الشروط الواردة في الفقرة (ب) (6)' 2 'من هذا الفرع، إذا كان هذا النظام التجاري البديل خلال 4 أشهر على الأقل من الأشهر الستة السابقة، كان: (أ) (20٪ أو أكثر من متوسط ​​حجم التداول اليومي في الواليات المتحدة أو) ب (فيما يتعلق بأوراق دين الشركات، 20٪ أو أكثر من متوسط ​​حجم التداول اليومي في الواليات المتحدة. '2' فيما يتعلق بالنظم التي تدعم دخول الطلبات، وتوجيه الأوامر، وتنفيذ الطلبات، وإعداد التقارير عن المعاملات، والمقارنة التجارية، يقوم نظام التداول البديل بما يلي: (أ) وضع تقديرات معقولة ومستقبلية للقدرة (ب) من النظم الحاسمة لتحديد قدرة هذه النظم على معالجة المعاملات بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب وبطريقة فعالة (ج) وضع وتنفيذ إجراءات معقولة لاستعراض وتحديث منهجية تطويرها واختبارها (د) استعراض ضعف نظمها وبياناتها (ه) وضع خطط مناسبة للطوارئ والتعافي من الكوارث (F) القيام سنويا بإجراء استعراض مستقل، وفقا لإجراءات ومعايير التدقيق المعمول بها، لهذا البديل (ب) (6) (2) (أ) إلى (ه) من هذا القسم، استعراض من جانب الإدارة العليا لتقرير يتضمن توصيات واستنتاجات الاستعراض المستقل و (ز) إخطار موظفي اللجنة على الفور بانقطاع النظم المادية وتغيير النظم الهامة. '3' على الرغم من الفقرة (ب) (6) '1' من هذا الفرع، لا يلزم أن يكون هناك نظام تجاري بديل يمتثل للشروط الواردة في الفقرة (ب) (6) '2' من هذا الفرع، النظام:) ب (ال يتم عرض أوامر العمالء هذه ألي شخص عدا موظفي نظام التداول البديل و) ج (يتم تنفيذ هذه األوامر بسعر هذا الضمان الذي يتم نشره من خالل خطة فعالة لتقارير المعامالت. أو مشتقة من هذه الأسعار. (7) الامتحانات والتفتيش والتحقيقات. ويسمح نظام التداول البديل بفحص وتفتيش مبانيه وأنظمته وسجلاته، والتعاون مع فحص أو فحص أو التحقيق في المشتركين، سواء كانت هذه الدراسة تجريها اللجنة أو منظمة تنظيم ذاتي هذا المشترك هو عضو. (1) جعل السجلات المحددة في XA7 242.302 و (2) الحفاظ على السجلات المحددة في XA7 242.303. (ط) تقديم المعلومات المطلوبة في النموذج أتس-R (XA7 249.638 من هذا الفصل) في غضون 30 يوما تقويميا بعد نهاية كل ربع سنة تقويمية يعمل فيها السوق بعد تاريخ سريان هذا القسم و (2) المطلوب بموجب النموذج أتس-R في غضون 10 أيام تقويمية بعد توقف نظام التداول البديل عن العمل. (10) إجراءات لضمان المعاملة السرية للمعلومات التجارية. (ط) يضع نظام التداول البديل ضمانات وإجراءات مناسبة لحماية المعلومات التجارية السرية للمشتركين. وتشمل هذه الضمانات والإجراءات ما يلي: (أ) الحد من الوصول إلى المعلومات التجارية السرية للمشتركين لدى موظفي نظام التداول البديل الذين يقومون بتشغيل النظام أو المسؤولين عن امتثاله لهذه القواعد أو أي قواعد أخرى سارية المفعول. أن يعتمد ويطبق إجراءات رقابية كافية لضمان اتباع الضمانات والإجراءات المنصوص عليها في الفقرة (ب) (10) (ط) من هذا الفرع. (11) الاسم. لا يجوز أن يستخدم نظام التداول البديل باسمه x201Cexchange أو x201D أو مشتقات كلمة x201Cexchange، x201D مثل مصطلح x201Cstock market. x201D هذه قائمة بأقسام مدونة الولايات المتحدة الأمريكية، والنظام الأساسي العام، والقوانين العامة، والرئاسية الوثائق، التي توفر سلطة صنع القواعد لهذا الجزء كفر. لا يضمن أن تكون دقيقة أو ما يصل إلى التاريخ، على الرغم من أننا نقوم بتحديث قاعدة البيانات أسبوعيا. يتم وصف مزيد من القيود على الدقة في موقع غبو. قانون الولايات المتحدة كود الولايات المتحدة: العنوان 15 - التجارة و التجارة 17 كفر الجزء 242 تتبنى لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك أو كوميسيون) بعض التعديلات على اللائحة سبرسوربورتينغ ونشر المعلومات المبنية على الأمن (اللائحة سبسر). وعلى وجه التحديد، فإن القاعدة الجديدة 901 (أ) (1) من اللائحة سبسر تتطلب منبرا (أي تبادل الأوراق المالية الوطنية أو مرفق تنفيذ المقايضة القائمة على الأمن المسجل في اللجنة أو المعفي من التسجيل) مبادلة على أساس تنفيذها على هذه المنصة التي سيتم تقديمها إلى المقاصة. وتقتضي القاعدة الجديدة 901 (أ) (2) (1) من اللائحة سبسر قيام وكالة مقاصة مسجلة بالإبلاغ عن أي مقايضة قائمة على الأمن تكون طرفا مقابلها. وتعتمد اللجنة بعض التعديلات المطابقة لأحكام أخرى من اللائحة سبسر في ضوء التعديلات التي اعتمدت حديثا للقاعدة 901 (أ)، وتعديلا يتطلب وجود مستودعات بيانات مبادلة قائمة على الأمن لتسهيل تبادل المقايضات القائمة على الأمن بيانات المعاملات التي يطلب منها أن تنشر علنا ​​على مستخدمي المعلومات على أساس غير رسوم. وتعتمد اللجنة أيضا تعديلات على القاعدة 908 (أ) لتمديد متطلبات الإبلاغ التنظيمية سبسرابوس التنظيمية ونشرها إلى أنواع إضافية من المقايضات القائمة على الأمن عبر الحدود. وتقدم اللجنة إرشادات بشأن تطبيق نظام سبسر على معاملات الوساطة الرئيسية وتخصيص مقايضات مبنية على أساس الأمان. وأخيرا، تعتمد اللجنة جدولا جديدا للامتثال لأجزاء اللائحة سبسر التي لم تحدد اللجنة من قبل تواريخ الامتثال لها. 2016-07-27 فول. 81 144 - الأربعاء 27 تموز / يوليو 2016 81 فر 49432 - الإفصاح عن معلومات التعامل مع الطلبات 17 أجزاء كفر 240 و 242 تقترح لجنة الأوراق المالية والبورصات (اللجنة أو المجلس الأعلى للتعليم) تعديل القاعدتين 600 و 606 من نظام السوق الوطني (اللائحة التنظيمية نمس) بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 (قانون التبادل) أن يطلب إفصاحات إضافية من قبل الوسطاء التجار للعملاء حول توجيه أوامرهم. وعلى وجه التحديد، فيما يتعلق بالأوامر المؤسسية، تقترح اللجنة تعديل القاعدة 606 من اللائحة التنظيمية الوطنية للأرصاد الجوية (نمس) التي تطلب من وسيط - تاجر، بناء على طلب عميله، تقديم إفصاحات محددة تتعلق بتوجيه وتنفيذ أوامر مؤسسية للعميل ستة أشهر. وتقترح اللجنة أيضا تعديل القاعدة 606 من النظام الوطني للأرصاد الجوية أو الأرصاد الجوية الهيدرولوجية التي تتطلب من وسيط التاجر إتاحة المعلومات المجمعة للجمهور فيما يتعلق بمعالجتها لأوامر المؤسسات الخاصة بالزبائن لكل ربع سنة تقويمية. وفيما يتعلق بأوامر البيع بالتجزئة، تقترح اللجنة إدخال تحسينات مستهدفة على عمليات الكشف عن أوامر النظام الحالية بموجب القاعدة 606 من خلال تقسيم المعلومات المتعلقة بأوامر الحد إلى فئات قابلة للتسويق وغير قابلة للتسويق تتطلب الكشف عن المبلغ الإجمالي الصافي لأي مدفوعات لتدفق الطلبات المستلمة، الدفع من أي علاقة تقاسم الأرباح المستلمة، رسوم المعاملات المدفوعة، وحسومات المعاملات التي يتلقاها وسيط تاجر من أماكن معينة، مما يتطلب من وسيط التجار لوصف أي شروط الدفع لترتيبات تدفق النظام والعلاقات تقاسم الأرباح مع بعض الأماكن التي قد تؤثر على قراراتها توجيه النظام، والقضاء على شرط تقسيم التجزئة النظام توجيه المعلومات عن طريق إدراج السوق. وفيما يتعلق بهذه المتطلبات الجديدة، تقترح اللجنة تعديل القاعدة 600 من النظام الوطني للأرصاد الجوية أو الأرصاد الجوية الهيدرولوجية (نمس) لتشمل عددا من المصطلحات الجديدة التي تستعمل في التعديلات المقترحة على القاعدة 606. وتقترح اللجنة أيضا تعديل القاعدتين 605 و 606 من اللائحة ويطلب النظام الوطني للأرصاد الجوية أن تظل تقارير تنفيذ النظام العام وتعليمات النظام متاحة للجمهور لمدة ثلاث سنوات وأن تجري تغييرات مطابقة للقاعدة 607. وأخيرا، تقترح اللجنة تعديل القاعدة 3 أ 51-1 (أ) بموجب قانون التبادل المادة 1 (أ) و (5) من المادة 13 د - زاي من المادة 105 (ب) (1) من القاعدة التنظيمية (أ) من القواعد التنظيمية 201 (ب) و 602 (أ) 5) و 607 (أ) (1) و 611 (ج) من اللائحة التنظيمية الوطنية للأرصاد الجوية والمادة 1000 من اللائحة التنفيذية للوائح النبأ، لتحديث الإحالات المرجعية نتيجة لهذه القاعدة المقترحة. 2015-12-30 فول. 80 250 - الأربعاء، 30 ديسمبر 201580 فر 81454 - تصحيح الأنظمة والأنظمة وتصحيح النزاهة 17 كفر الجزء 242 تقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات بإجراء تصحيح فني لقواعدها المتعلقة بالامتثال لنظم الأنظمة والنزاهة (اللائحة التنظيمية للأنظمة السارية) قانون تبادل الأوراق المالية لعام 1934 (قانون التبادل) ومطابقة التعديلات التي أدخلت على اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية بموجب قانون التبادل، التي تنطبق على بعض منظمات التنظيم الذاتي (بما في ذلك وكالات المقاصة المسجلة)، وأنظمة التداول البديلة، ومعالجات الخطط، بشكل جماعي، كيانات اصابات النخاع الشوكي). 2015-12-28 فول. 80 248 - الاثنين، 28 ديسمبر 2015 8080 فر 80998 - تنظيم أنظمة التداول البديلة نمس 17 أجزاء كفر 240، 242، 249 تقترح لجنة الأوراق المالية والبورصة تعديل المتطلبات التنظيمية في نظام أتس بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ( (أتس)، والتي تشمل ما يسمى بالأحواض المظلمة: أولا، تقترح اللجنة تعديل اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية (أتس) لاعتمادها نموذج أتس-N لتوفير معلومات عن وسيط تاجر التي تعمل نمس الأسهم أتس (وسيط تاجر المشغل) وأنشطة مشغل وسيط تاجر والشركات التابعة لها في اتصال مع نمس الأسهم أتس، وتقديم معلومات مفصلة حول وطريقة عمليات المنشطات الأمفيتامينية. وثانيا، تقترح اللجنة تقديم بطاقات التبليغ عن نموذج أتس-N العام عن طريق نشر بعض بطاقات التبليغ أتس-N على موقع ويب كوميسيونابوس على شبكة الإنترنت وطلب إيرينغ كل نمس الأسهم أتس الذي يحتوي على موقع ويب للنشر على موقع نمس الأسهم أتسابوس رابط تشعبي ورل مباشر إلى موقع كوميسيونابوس على ويب يحتوي على الوثائق المطلوبة. وثالثا، تقترح اللجنة تعديل اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية لتوفير عملية للجنة لتحديد ما إذا كان الكيان مؤهلا للإعفاء من تعريف الصرف بموجب المادة 3 أ -1-1 (أ) (2) من قانون التبادل فيما يتعلق بأرصدة نظام إدارة الحركة الجوية تعلن نمس الأسهم أتسابوس نموذج أتس-N إما فعالة أو، بعد إشعار وفرصة للسمع، غير فعالة. رابعا، في إطار الاقتراح، يمكن للجنة أن تعلق أو تحد أو تلغي الإعفاء من تعريف التبادل بعد تقديم الإخطار وفرصة الاستماع. خامسا، تقترح اللجنة أن تتطلب كتابة ضمانات وإجراءات أتسابوس لحماية المشتركين في المعلومات التجارية السرية. وتقترح اللجنة أيضا إجراء تغييرات متطابقة على المادة 3 أ -1-1 (أ) من اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية وقانون التبادل. وبالإضافة إلى ذلك، تطلب اللجنة التعليق على أمور من بينها تغيير متطلبات الإعفاء من تعريف التبادل وفقا للمادة 3 أ -1-1 (أ) من قانون تبادل العملات التي تسهل المعاملات في الأوراق المالية بخلاف مخزونات نظام إدارة الحركة الوطنية. وأخيرا، تطلب اللجنة أيضا التعليق على نظرها لتعديل قواعد قانون التبادل 600 و 606 لتحسين الشفافية بشأن التعامل مع أوامر العملاء المؤسسية وتوجيهها من قبل الوسطاء. النظم التجارية البديلة شبكات الاتصالات الإلكترونية أو الشبكات الإلكترونية، كما هو معرف في القاعدة 600 (ب) (23) من النظام نمس، هي أنظمة التداول الإلكترونية التي تطابق تلقائيا أوامر الشراء والبيع بأسعار محددة. إن سجل مع المجلس الأعلى للتعليم كما وسيط التجار ويخضعون لتنظيم أتس. ويمكن للمشتركين، الذين هم عادة مستثمرون مؤسسون، وسيطون، وصناع سوق 151 وضع الصفقات مباشرة مع إن. يجب أن يكون لدى المستثمرين الأفراد حساب في الوقت الحالي مع مشترك وسيط تاجر قبل أن يتم توجيه أوامرهم إلى إن للتنفيذ. عند السعي لشراء أو بيع الأوراق المالية، والمشتركين إن عادة استخدام أوامر الحد. إنز آخر أوامر على أنظمتها للمشتركين الآخرين لعرض. ثم سوف إن تطابق أوامر التنفيذ تلقائيا. ويجوز للإنتربول أن ييسر تيسير امتثال صانع السوق لالتزاماته بموجب القاعدة التي تقضي بها اللجنة، وذلك بإرسال أفضل عطاءات إيك إلى بورصة الأوراق المالية الوطنية أو جمعية الأوراق المالية المسجلة للعرض العام. للحصول على معلومات أساسية حول اعتماد إن، راجع إكسهانج أكت ريليس No. 37619A، sec. govrulesfinal37619a. txt. للاطلاع على التعديلات الأخيرة المتعلقة بالأنظمة الإلكترونية، انظر إصدار الإفراج عن اللائحة نمس، إكسهانج أكت ريليس No. 51808، sec. govrulesfinal34-51808.pdf. تعديل: 10162014 تبادل التبادل ونظم التداول البديلة: منظور القانون والاقتصاد ملاحظة: دائما مراجعة المراجع الخاصة بك وإجراء أي التصحيحات اللازمة قبل استخدام. إيلاء الاهتمام للأسماء، الكتابة بالأحرف الكبيرة، والتواريخ. مجلة الدراسات القانونية الوصف: القضايا الحالية هي الآن على موقع دوريات شيكاغو. قراءة العدد الأخير. مجلة الدراسات القانونية هي مجلة البحوث الأكاديمية متعددة التخصصات في القانون والمؤسسات القانونية. وهو يركز على مقاربات العلوم الاجتماعية، ولا سيما تلك المتعلقة بالاقتصاد والعلوم السياسية وعلم النفس، ولكنه ينشر أيضا أعمال المؤرخين والفلاسفة وغيرهم ممن يهتمون بالنظرية القانونية. تأسست في عام 1972. التغطية: 1972-2015 (المجلد 1، العدد 1 - المجلد 44، رقم S1) يمثل الجدار المتحرك الفترة الزمنية بين العدد الأخير المتاح في جستور وآخر إصدار منشور من مجلة. وعادة ما تكون الجدران المتحركة ممثلة في السنوات. في حالات نادرة، اختار الناشر أن يكون له جدار متحرك صفر، لذلك القضايا الحالية متوفرة في جستور بعد فترة وجيزة من النشر. ملاحظة: في حساب الجدار المتحرك، لا يتم احتساب السنة الحالية. على سبيل المثال، إذا كان العام الحالي هو 2008 والمجلة لديها جدار متحرك لمدة 5 سنوات، والمقالات من عام 2002 متوفرة. المصطلحات المتعلقة بالجدار المتحرك الجدران الثابتة: المجلات التي لا تحتوي على مجلدات جديدة تضاف إلى الأرشيف. امتصاص: المجلات التي يتم دمجها مع عنوان آخر. استكمال: المجلات التي لم تعد منشورة أو التي تم دمجها مع عنوان آخر. الموضوعات: اقتصاد الأعمال، القانون، الأعمال التجارية، الاقتصاد، مجموعات القانون: الربحية العلوم الأكاديمية العلوم الرابع جمع، علوم الفنون جمع الرابع، جمع اقتصاديات الأعمال، مبادرة الوصول للربح للشركات مجموعة المعاينة غير متاحة الملخص تقنيات التداول الجديدة هي تحويل أسواق الأوراق المالية ، ومع ارتفاعها تأتي أسئلة هامة فيما يتعلق بتنظيم آليات تجارية جديدة وتقليدية. توفر هذه المقالة منظور القانون والاقتصاد بشأن تنظيم أنظمة التداول البديلة. ونحن نرى أن أنظمة التداول البديلة تلعب دورا متميزا في السوق، وعلى وجه الخصوص حل مشكلة تضارب المصالح القائمة بين الوسطاء والتجار. ونقترح استراتيجية عامة لتنظيمها تتضمن هذا الدور الاقتصادي. ونقترح إطارا تنظيميا يسمح لمقدمي الخدمات باختيار أطر تنظيمية معينة كوسيلة لتعزيز الابتكار والمنافسة. ويتماشى النهج الوظيفي الذي نحدده مع األهداف التنظيمية للجنة األوراق المالية والبورصات في اإلنصاف والكفاءة والشفافية في معامالت السوق. الصور المصغرة للصفحة

No comments:

Post a Comment